شكاوي خدمة المواطنيين
في إطار تطوير وتجويد العملية التعليمية، خصصت وزارة التربية والتعليم قنوات اتصال للسادة أولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم. ويتم التواصل كالآتي
الخط الساخن : 19126
البريد الالكتروني :c.service@moe.gov.eg
للتواصل عن طريق الواتس أب : 01207000082
بوابة الشكاوي الحكومية :http://www.shakwa.eg
الادارة العامة لمراكز الاتصالات وخدمة المواطنين
ملحوظة
يرجى أن تتضمن الشكوى البيانات التالية: -
- يتعين ادراج البيانات التالية عند إرسال الشكوي الاسم ثلاثي - الرقم القومي - العنوان - رقم التليفون .
- تطبق احكام الكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2016 الصادر من الجهاز المركزي للتنطيم والادارة بشأن ضوبط تقديم الشكاوي .
- يتم التعامل مع جميع الموضوعات التي ترد عبر منظومة الشكاوي الموحدة بمجلس الوزراء مع تخصيص باقي قنوات الاتصال الاخري للاستفسارات وغيرها من الخدمات الخفيفة والسريعة بالإضافة الي التعامل مع اي موضوع يرد عبر هذه القنوات وفقا لطبيعته وبياناته وفي هذه الحالة يتم تسجيله علي منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء .