شكاوي خدمة المواطنيين
في إطار تطوير وتجويد العملية التعليمية، خصصت وزارة التربية والتعليم قنوات اتصال للسادة أولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم. ويتم التواصل كالآتي
خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة:
التليفون: 27946145
الفاكس: 27963734
الخط الساخن: 19126
البريد الالكتروني :c.service@moe.gov.eg
بوابة الشكاوي الحكومية :http://www.shakwa.eg
للتواصل عن طريق الكول سنتر تم تخصيص رقم : 01207000081
للتواصل عن طريق الواتس آب : 01207000082
للتواصل عن طريق التقديم الشخصى : قاعة استقبال الجماهير ( وارد اليد ) بالديوان العام
ملحوظة
يرجى أن تتضمن الشكوى البيانات التالية: -
ضرورة كتابة الشاكى الذى يقوم بإرسال شكواه عبر وسائل الإتصال ( المواقع الإلكترونية – الفاكس ) بالبيانات التالية
( الإسم ثلاثى – الرقم القومى – رقم التليفون )
ضرورة إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول ومستوفاه لجميع البيانات بالنسبة للشكاوى التى يتم إرسالها عبر ( البريد – البرقيات )