شكاوي خدمة المواطنيين

في إطار تطوير وتجويد العملية التعليمية، خصصت وزارة التربية والتعليم قنوات اتصال للسادة أولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم. ويتم التواصل كالآتي

خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة:

التليفون: 27946145

الفاكس: 27963734

الخط الساخن: 19126

البريد الالكتروني :c.service@moe.gov.eg

بوابة الشكاوي الحكومية :http://www.shakwa.eg

للتواصل عن طريق الكول سنتر تم تخصيص رقم : 01207000081

للتواصل عن طريق الواتس آب : 01207000082

للتواصل عن طريق التقديم الشخصى : قاعة استقبال الجماهير ( وارد اليد ) بالديوان العام

ملحوظة

يرجى أن تتضمن الشكوى البيانات التالية: -

ضرورة كتابة الشاكى الذى يقوم بإرسال شكواه عبر وسائل الإتصال ( المواقع الإلكترونية – الفاكس ) بالبيانات التالية

( الإسم ثلاثى – الرقم القومى – رقم التليفون )

ضرورة إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول ومستوفاه لجميع البيانات بالنسبة للشكاوى التى يتم إرسالها عبر ( البريد – البرقيات )